آخر تحديث: 2014-11-26 21:31
أخبار أخرى
العالم
تعرفوا على عائلة الرئيس المصري محمد مرسي

تعرفوا على عائلة الرئيس المصري محمد مرسي

2012-06-28 15:43
 - للرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، وزوجته السيدة نجلاء محمود، أربعة أبناء وابنة واحدة، وثلاثة أحفاد. وأبناء مرسي هم أحمد، شيماء، أسامة، عمر، وعبد الله. وحسب مقابلات صحفية أجراها مرسي قبل الأنتخابات، اثنان من أولاده يحملان الجنسية الأمريكية، وهما أحمد وشيماء، حيث كان وزوجته يعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية عند ولادتهما، بينما كان ملتحقا ببرنامج الدراسات العليا هناك.

ابنه الأكبر أحمد، هو متزوج، ويعمل طبيبا في السعودية. أما ابنته، فمتزوجة وحاصلة على بكالوريوس العلوم من جامعة الزقازيق، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع" المصرية. ويحمل ابنه أسامة شهادة في الحقوق، بينما يحمل عمر شهادة البكالوريوس في التجارة. ولا يزال أصغر الأبناء، عبد الله، طالباً في الثانوية العامة، وفقاً للمصدر ذاته.

وزوجته نجلاء، سيدة مصر الأولى، لعبت دورا بارزا في مساندة زوجها في الأنتخابات، بخاصة في تشجيع المرأة المصرية على دعم زوجها، مرشح الأخوان المسلمين. وسبق وأن قالت في مقابلة صحفية إن زوجة ابنها أحمد هي أيضا عضو في حركة الإخوان، بخلاف زوج ابنتها شيماء. وبحسب موقع "مصراوي"، كان عبد الله قد صرح على صفحته عبر الفيسبوك معلقا على فوز والده برئاسة الجمهورية: "نطيعك ما أطعت الله فينا، ونعصيك ما عصيت الله فينا، نثور عليك إن خالفت الثورة وأهدافها، نثور عليك إن لم تأت بحق الشهداء والمصابين". ولدى محمد مرسي ثلاثة أحفاد من ابنه أحمد وابنته الشيماء.

 

نجلاء محمود
محمد مرسي: ابنه احمد طبيب في السعودية واسامة محامي!

من اليمين: الشيماء، أسامة، أحمد
محمد مرسي: ابنه احمد طبيب في السعودية واسامة محامي!

2012-06-28 15:43
Add to Google
نظرات [1 ]
reem 2012-07-03 01:59
ربنا يحفظ اولادك

الاسم:

البريد الألكتروني :  

موقع الویب:

تعليقك:*  

 = 5-1

نام شما:  

آدرس پست الکترونیک شما:  

آدرس پست الکترونیک گیرنده:  

لطفا کد امنیتی صحیح را در باکس مقابل وارد نمایید:

 = 5-1

الصفحة الرئيسية  | بحث في الأخبار  | أرشيف الأخبار
Copyright Aljewar.org © 2007-2011 All right Reserved.
Design and developed by DORHOST