آخر تحديث: 2014-07-31 16:03
أخبار أخرى
السياسة
ميسون الدملوجي وافلامها الرومانسية !!

ميسون الدملوجي وافلامها الرومانسية !!

2012-01-19 20:19
 - كانت كل التوقعات والسيناريوهات البعثية ، والارهابية القاعدية حاضرة في ذاكرتي عندما اعلنت قوى الامن العراقية القاء القبض على سكرتيره كانت تعمل في مكتب الارهابي الهارب طارق الهاشمي ، وقد ادلت حسب المصدر الامني الذي نشر الخبر باعترافات كارثيةعلى عميد من حماية المجرم الارهابي طارق الهاشمي ومنها على سبيل المثال : كيف تم ابتزازها في بداية عملها من قبل طارق الهاشمي ؟، وكيف استغلها هذا القاتل لحمل حقائب مفخخة الى مناطق بغداد لتنفجر بالعراقيين وتقتلهم ؟ وكيف كشفامرها ؟،وماهي العمليات الارهابية التي قامت بها تجنيدها... الخ ؟!!.

عندئذ تخيلت ان هذه السكرتيرة الارهابية ، للهاشمي وعصاباته ستكون في الاعلام البعثي الصدامي الارهابي والقاعدي الوهابي السعودي (صابرين جنابي رقم 2) في معادلة البعث والقاعدة لتصبح (رشا الهاشمي) فيمابعداطهرالطاهرات وام المؤمنين والمؤمنات واشرف الشريفات ..... التي سلمها الرافضة للامريكان ليعبث بشرفها وشرف جميع العراقيات !!.
لكن ما لم يكن بحسباني بالفعل هو ان تخرج نائبة من القائمة العراقية هي ميسون الدملوجي هذه المرة لتطرح سيناريوا جديد حول سكرتيرة المجرم طارق الهاشمي واعترافاتها الواضحة بتورطها ، وتورط زعيم عصابتها طارق الهاشمي بالارهاب وتمويله وادامته وقتل العراقيين لتسع سنوات خلت ، يحمل من الخطورة السياسية والامنية الشيئ ، الذي لايمكن لدولة وحكم وقضاء يحترم نفسه ان يسكت على مثل هذه الاتهامات التي ساقتها النائبة الدملوجي في سيناريوها ضد قوى الامن العراقية وسير القضاء والعدالة في العراق واساليب عمل حكومتناالعراقية المنتخبة بملاحقة اعترافات الارهابيين هنا ، وهناك ومن ضمنها اعترافات سكرتيرة الارهابي طارق الهاشمي !!.
فاولا: خرجت الست ميسون الدملوجي لوسائل الاعلام المعادية للعراق وتجربته في الصحافة السعودية وغير السعودية ،لتعلن براءة سكرتيرة الهاشمي من كل مانسب اليها زورا وبهتانا !!.
ثانيا : اعلنت الست ميسون المتحدثة الرسمية للقائمة العراقية ان الاعترافات التي ادلت بها سكرتيرة المجرم الهارب لكردستان طارق الهاشمي (( رشا الهاشمي )) بتورطها والهاشمي بالاعمال الارهابية الاجرامية المنحطة ضد الشعب العراقي انما هي اعترافات انتزعت منها تحت ((التهديد)) والوعيد والارهاب من قبل قوى الامن العراقية .
وثالثا : ان نوعية هذه التهديدات التي مارسته القوى الامنية العراقية على العفيفة الشريفة رشا الهاشمي هي من احط واقذر الانواع والاساليب التهديدية والابتزازية وهي ان صُنع للشريفة العفيفة سكرتيرة الهاشمي (( فلم اباحي )) من بعض ضباط قوى الامن العراقية ، لارغامها على الادلاء باعترافات مزورة وافتراءات واكاذيب سياسية على العميد في حماية المجرم طارق الهاشمي ومن ثم على الشريف النبيل طارق الهاشمي صديق ومحازب الناطقة باسم القائمة العراقية ميسون الدملوجي !.
والحقيقة انا اتعجب من قضائنا ، وقوى امننا العراقية وحكومتنا المنتخبة ومجلس نوابنا نواب الشعب ، كيف يسمع ويقرأ مثل هذا الكلام لميسون الدملوجي ولا يلقي عليها القبض بتهمة الافتراء على اجهزة الدولة الامنية ، واساليب عملها القانونية وتشويه سمعة القضاء العراقي والدفاع المستميت عن الارهاب والارهابيين !!.
والا هل يعلم القضاءالعراقي الذي اصدرمذكرة قبض على شبكة الهاشمي الارهابية ماذا يعني تصريح الدملوجي ميسون هذا بفبركة ادلة ادانه قذرة ضد امراة عراقية لابتزازها سياسيا ؟.
بل هل تعلم قوى الامن العراقية ، التي ضحت بعشرات الالاف من قواها الامنية في معركتها مع الارهاب ، وامثال رشا الهاشمي وصابرين ، وغيرها ماذا يعني اتهام ميسون الدملوجي لهم ولضباطهم المهنيين ب (( صناعة افلام اباحية )) للعراقيات لابتزازهن وارغامهم على الادلاء باعترافات مزورة ؟.
وهل تعلم حكومتنا العراقية المنتخبة ، بسلطتها التنفيذية ، ما الذي يعنيه تصريحات ميسون الدملوجي اللااخلاقية هذه عندماتعلن ان الارهابية رشا الهاشمي قداعترفت تحت هكذا ابتزاز سافل اخلاقيا لانتزاع اعترافات كاذبة منها في تورطها مع الشبكة الارهابية بممارسسة الارهاب ضد العراقيين ؟.
واخيرا هل تعلم المرأة العراقية في البرلمان العراقي ما يعنيه هكذا تصريح لميسون الدملوجي عندما تلفظ اساليب ( صناعة الافلام الاباحية ) ضد المراة العراقية لقوى الامن العراقية لانتزاع اعترافات كاذبة منهاوكيف تسمح المرأةالعراقية في البرلمان العراقي ان تجلس بعد هذا التصريح جنبا الى جنب مع هكذا تفكيرلااخلاقي لميسون الدملوجي تستخدمه ضد المرأة العراقية للدفاع عن الارهاب وممارساته اللانسانية ؟!..
انا ربما لم افهم كل عمق تصريحات ميسون الدملوجي هذه حول (الافلام الاباحية ) ورعب الانسة ميسون الدملوجي من فكرة (( وجود افلام اباحية )) لدى قوى الامن العراقية لبعض الارهابيات ( وربما لبعض الغير ارهابيات) اللواتي يمارسن الاباحية مع الارهاب جنباالى جنب كماهومعروف عن اخلاقيات نساءالبعث الصدامي الهابطة ونساء القاعدة الارهابية وسقوطهن الفضيع ؟.
لكنني استطيع ان افهم من مثل هذه التصريحات للدملوجي على اساس انها ضرب لشرف المهنةالامنية العراقية التي اختلفت عن مهنة الامن في العهدالصدامي المباد من جهة وضرب لاخلاقية الحكم العراقي المنتخب القائم بالاضافة الى تشويه متعمد لاخلاقية القضاء العراقي كأعلى سلطة في العراق اليوم ، باعتبار تواطئه مع هكذا اساليب قذرة لامتهان كرامة المرأة العراقية !!.
وعلى هذا الاساس : اطالب القضاء والقوى الامنية العراقية والحكومة العراقية ان تقاضي السيدة ميسون الدملوجي على تصريحاتها المهينة للمرأة العراقية وللحكم والقوى الامنية ، والقضائية العراقية ، وان تُسحب امام العدالة العراقية ، كمواطنة عراقية افترت او ادعت على اجهزة الدولة الامنية والتنفيذية بفبركة افلام لااخلاقية لمرأة عراقية ، لتقدم كل مالديها من ادلة على ماطرحته اعلاميا من اتهام للاجهزة الامنية والحكومة العراقية بفبركة ، وصناعة افلام اباحية لعراقيات لابتزازهن ( كما ادعت ) ونزع اعترافات منهن تحت الاكراه والابتزاز اللااخلاقي !!.
اما بغير ذالك وفي حال عدم ثبوت مدعى السيدة ميسون الدملوجي على قوى الامن العراقية وفي حال ثبوت ان السيدة ميسون الدملوجي لا تملك اي دليل يثبت مدعاها ، فعلى السلطة التنفيذية ، والمدعي العام تقديم السيدة ميسون بتهمة تشويه صورة الحكم في العراق واتهام القوى الامنية العراقية باللاخلاقية وتواطئ القضاء العراقي معه ليتم في بعد رفع الحصانه البرلمانية عنها وطردها خارج برلمان العراق الجديد الذي لا يشرفه هكذا نماذج سياسية قلقة اخلاقيا تسيئ للمرأة العراقية اولا وتسيئ للتجربةالعراقية وقضائها وبرلمانها الموقر في سبيل مصالح ومعارك حزبية تدافع عن الارهاب وتتستر على جرائمه !.
حميد الشاكر

2012-01-19 20:19
Add to Google
نظرات [3 ]
تصدق في كلامك لان الارتكاب صار في العراق مسائلة عادية وكم من شريفى في سجن المالكي الامريكي الايراني الذ سيذهب الى جهنم وبئس المهاد ) والله ينصر اهل السنة والجماعة على اهل الكفر والضلالة
مجموعة مرتزقة الله بلانه بيهم
بدون اسم 2012-01-19 22:43
ما تقوم به ميسون هو رد دين للهاشمي لان الكل يعرف انها بالانتخابات لم تحصل على شىء (هي فقط رشحت نفسها)ولكن العصا السحرية عند طارق الهاشمي جعلت من ميسون نائبة.

الاسم:

البريد الألكتروني :  

موقع الویب:

تعليقك:*  

 = 5+3

نام شما:  

آدرس پست الکترونیک شما:  

آدرس پست الکترونیک گیرنده:  

لطفا کد امنیتی صحیح را در باکس مقابل وارد نمایید:

 = 5+3

الصفحة الرئيسية  | بحث في الأخبار  | أرشيف الأخبار
Copyright Aljewar.org © 2007-2011 All right Reserved.
Design and developed by DORHOST