آخر تحديث: 2014-09-30 12:52
أخبار أخرى
السياسة
الاسلحة الكاتمة تاتي من السعودية

الاسلحة الكاتمة تاتي من السعودية

2010-09-26 17:36
 - الجوار: جدد وكيل وزير الدولة لشؤون الامن الوطني ،عقيل الصفار، اتهامه السعودية ودول اخرى لم يسمها بتقديم دعم مادي ولوجستي للارهابين ،مؤكدا ان الامكانات المادية واللوجستية التي يتمتع بها الارهابيون هي امكانات دول.

واضاف الصفار ان هناك ادلة كثيرة تؤكد ان الاسلحة الكاتمة ومادة "السي فور C 4 " شديدة الانفجار تاتي بشكل رئيسي من السعودية بحسب عراق القانون.

2010-09-26 17:36
Add to Google
نظرات [5 ]
السعودية ليست عدوة للعراق فقط (لانها طائفية و تحقد على الشيعة) بل هي عدوة العرب و المسلمين و كل شيء صار واضح وضوح الشمس . كم انخدعنا و نحن صغار بالاعلام العربي الرسمي المنافق , الان مع الانترنت و الفضائيات صرنا نعرف من ينسق مع اعداء المسلمين و من يشتري بالمليارات اسلحة قديمة بينما المسلمين جياع لا يجدون شغل و لا حتى حرية (فلسطين) الوهابية هي عدوة المسلمين مع الاسف صار الاعلام العربي يخاف من الخقيقة و يكثر في النفاق.
عادل الكردي 2010-09-27 00:07
السعودية هي العدو الاول للشعب العراقي فمنذ سقوط الصنم يمول ال سعود القاعدة بالمال والمعتوهين والفتاوى التكفيرية الشاذة والاعلام المضاد. لذا نطالب الحكومة بان لا تسمح باطلاق التصريحات الرخيصة لاشخاص غير معنيين بل رفع دعاوى وبالمستمسكات الثبوتية القانونية الى المحاكم الدولية وكشف كل تلك الجرائم للعالم لاجبار ال سعود في الكف عن قتل العراقيين، واننا في الخارج لا مانع لدينا من تنطيم مظاهرات حاشدة في جميع الدول وخاصة الاوربية منها وامريكا واستراليا لفضح جرائم ال سعود ضد الشعب العرقي.
وهنا اسئل الذين سيطرو خلستا على مفاصل الدولة العراقية هل لديهم شيء من الغيرية او الوطنية التي باعوها ومن زمان ان يتحركو ويجب ان يتحركو ويقدمو شيء لبلادهم وابناء بلادهم ويعيدُ قليل من الذي استولو عليه و سرقوه .
لأن التكفيريين هم السبب الرئسي لتحريض الارهابيين على القتل وحينها اختالو اخي وابن عمي وهجرو عائلتي . واقول لكم شيء هنا في الغرب بستطاعتك ان تقيم دعوى ضد اي شخص ودولة اومؤسسة حتى بعد 30 عام واذا كان لك حق ستأخذه . بلمال المال فقط نفس سلاح السعودية هم يستخدموه للشر والارهاب ونحن سنستخدمه لوقفه ودحره وفضحه ..
ان السعودية دولة وحكومة جبانة لأن سمعتها في اوربا وامريكا والعالم سيئة جدا ولعدد اسباب واحد منها هو الارهاب فأنها صانعة ومصدرة له هذا معروف في الغرب . ومن هنا البداية وهو يتقدم احدا والافضل ان يكون مقيم في الغرب بدعوى ضد السعودية والاحسن ان يكون فقد احدا من عائلته بسبب هذه الاسلحة وبعد رفع الدعوى يسترسل الاعلام المحلي وبدون توقف ثم الذهاب الى الاعلام الغربي والعالمي وليس انتظاره هويأتي وبعد فترة ترفع دعوى على التكفيريين والذي بسببه قتل الابرياء .وهنا انا مستعد لرفع دعوى لأن التكفيريين هم السب

الاسم:

البريد الألكتروني :  

موقع الویب:

تعليقك:*  

 = 8+2

نام شما:  

آدرس پست الکترونیک شما:  

آدرس پست الکترونیک گیرنده:  

لطفا کد امنیتی صحیح را در باکس مقابل وارد نمایید:

 = 8+2

الصفحة الرئيسية  | بحث في الأخبار  | أرشيف الأخبار
Copyright Aljewar.org © 2007-2011 All right Reserved.
Design and developed by DORHOST