آخر تحديث: 2012-02-08 17:29
أخبار أخرى
السياسة
ثلاث أكواب من الشاي يوميا تبعد عنك سرطان المبيض

ثلاث أكواب من الشاي يوميا تبعد عنك سرطان المبيض

2010-03-09 15:24
 - الجوار: ذكرت دراسة أن المرأة التي تشرب كوبين من الشاي الأسود أو كوب من الشاي الأخضر يومياً قد ينخفض خطر إصابتها بسرطان المبيض بحوالي النصف.

وذكرت صحيفة إكسبرس أنالباحثين الطبيين يشددون على أهمية المواد المضادة للأكسدة في الشاي في الحفاظ على الصحة.

وبينت دراسة أجراها باحثون في جامعة واشنطن وشملت ألفي امرأة أن اللواتي يشربن كوباً أو كوبين من الشاي الأخضر يومياً ينخفض خطر إصابتهن بالسرطان بحوالي 54%.
ويفتك السرطان بحوالي 4300 شخص في بريطانيا سنوياً.

وأظهرت أبحاث أخرى أن شرب الشاي مفيد للقلب ومنشط للدماغ ويخفض خطر الإصابة بالنوع "الرديء " من الكوليسترول.

كما وجدت دراسة أخرى أعدها المعهد الوطني للطب البيئي في استوكهولم بالسويد أن شرب ما لا يقل عن كوبين من الشاي الأسود يومياً يخفض خطر الاصابة بسرطان المبيض بنحو 50% .

2010-03-09 15:24
Add to Google

الاسم:

البريد الألكتروني :  

موقع الویب:

تعليقك:*  

 = 7+3

نام شما:  

آدرس پست الکترونیک شما:  

آدرس پست الکترونیک گیرنده:  

لطفا کد امنیتی صحیح را در باکس مقابل وارد نمایید:

 = 7+3

الصفحة الرئيسية  | بحث في الأخبار  | أرشيف الأخبار
Copyright Aljewar.org © 2007-2011 All right Reserved.
Design and developed by DORHOST